الأحد 23 يوليو 2023 | 01:07 م

«لعب عيال تحول لجثة ومتهم» ماذا قال طالب إعدادي بعد قتله طفل 10 سنوات بكفر الشيخ

شارك الان

«لعب عيال» بهذه الكلمات بدأ والد القاتل حديثة أمام النيابة العامة بكفر الشيخ عقب قيام نجله  طالب إعدادي 15 عاما بقتل أحد أقاربه طفل 10 سنوات مؤكداً أنه لم يقصد وكانوا بيلعبوا مع بعض وأنه قتل خطأ.

واقر المتهم أمام النيابة أثناء استجوابه وسؤاله حول الحادث بإرتكابه الواقعة مبررًا في اعترافاته،  أنه بسبب تهديدات المجني عليه المستمرة له بإبلاغ والديه بأي أفعال خطأ يرتكبها جعلته في حالة نفسية سيئة وبناء على ذلك قرر التخلص منه.
وتمكنت الأجهزة الأمنية بكفر الشيخ، من ضبط المتهم بقتل طفل في العاشرة من عمره بقرية الخضيري  مركز كفر الشيخ بعد مرور 72 ساعة، علي واقعة اكتشاف الواقعة.

المجني عليه يدعى أحمد شاهين حامد إبراهيم يوسف  10 سنوات من قرية الخضيرى مركز كفر الشيخ ،كان مبلغ بغيابه يوم الأربعاء الماضي، من الظهر، حيث تم العثور عليه مخنوقًا بإحدى الزراعات .

وتبين من التحريات الأمنية والمعاينة وسماع الشهود أن مرتكب الجريمة ،هو طالب في الصف الثالث الإعدادي بكفر الشيخ، يدعي "أمين ط ع ع"، 15 عامًا، طالب، ويرتبط بصلة قرابة مع المجني عليه.

وكان اللواء خالد محمدي، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ ،قد شكل، فريق بحث جنائي برئاسة،  العميد حسن قاسم، رئيس مباحث المديرية، ضم المقدم محمد عبدالعزيز، رئيس مباحث مركز شرطة كفر الشيخ، ومعاونيه لكشف غموض الواقعة ،وبيان عما إذا كان هناك شبهة جنائية من عدمه.

وانتقلت قوة من مباحث مركز شرطة كفرالشيخ،  لمناظرة الجثة ،في حضور النيابة العامة، وتبين أن الجثة لطفل يرتدي كامل ملابسه ولا توجد أي إصابات ظاهرية في الجثة ما قرر وكيل النيابة نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى كفر الشيخ العام تحت تصرف النيابة العامة.
وتوصلت جهود فريق البحث الجنائي عن وراء إرتكاب الواقعة طفل آخر يدعي "أمين ط ع"، 15 عامًا، طالب في الصف الثالث الإعدادي، ويرتبط بصلة قرابة مع المجني عليه.

تولى التحقيق المستشار علي توحيد، وكيل نيابة مركزي كفر الشيخ والرياض، بأمانة سر هاني عبدالستار، سكرتير التحقيق، تحت إشراف المستشار يحي السقعان، رئيس النيابة، والمستشار سعود محمد نجيب، المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية التحقيقات مع الطفل المتهم. 

حُرر بذلك المحضر رقم 8601 لسنة 2023 إداري مركز شرطة كفر الشيخ، وبالعرض على النيابة العامة تستكمل تحقيقاتها في الواقعة بينما أصدر رئيس النيابة المستشار يحي السقعان قرارًا سابقًا عقب العثور على جثة الطفل المجني عليه بانتداب الطبيب الشرعي لتشريح جثته والتصريح بالدفن بمعرفة أهليته عقب الأنتهاء من عملية التشريح.